شيردان القط العاري يستحوذ على الأنستقرام

3
--إعلانات--

القط السيفنكس

القطط العارية عادة ليست أجمل القطط التي يمكنك العثور عليها. يبدون متجعدون ، غريبون نوعًا ما كما لو ـنهم لم يولدوا على هذا الكوكب. يبدو أن بعض الناس مغرمون جدًا بها ، وكانت مسألة وقت فقط قبل أن يستحوذ إحدى هذه القطط على أنستقرام.

دعونا نتعرف أولا على هذا القط العجيب !

نبذة عن قطط السيفنكس

القط الكندي أو القط الفرعوني

السفينكس ( القط عديم الشعر  Sphynx)   كما يعرف بالكندي الخالي من الشعر  Canadian Hairlessويسمى ايضا بالقط الفرعوني. لقد نشأ هذا القط الذي يمتلك اكتسب هذه الصفة التي تميزه عن باقي القطط نتيجة لعوامل طبيعية ومخبرية. حيث تم تسجيل العديد من القطط من هذا النوع عبر التاريخ وهي تظهر بشكل طبيعي غالبا كل 15 سنة . إذ يتم اكثارها في اوربا منذ 1960م فهي بدأت بولادة قطط خفيفة الوبر ثم أخف ثم أخف حتى ظهر السفينكس .

إن هذا القط لم يظهر إلى الوجود إلا بداية الستينيات. ففي عام 1966 تمت ولادة أول قطة عديمة الشعر في أونتاريو في كندا .كما ولدت أيضا أخرى عرفت بسفينكس نيو مكسيكان نتيجة الاختبارات . لكن الجهود لتطوير هذه الميزة لم تبدأ حقيقة قبل ولادة سفينكس أونتاريو.

--إعلانات--

بالرغم من أن هذه القطط تبدو من دون شعر لكن هي ليست خالية من الشعر تماما فالجلد يغطيه شعر ناعم جدا وقصير.الذكر البالغ من السفينكس أكبر بـ 25 % من أنثى السفينكس البالغة ، فكلا الجنسين يمتلكان طولاً معتدلاً . ويتميز السفينكس بأقدامه العضلية القوية ، والأقدام الخلفية أطول من الأمامية .

عودة إلى بطل شبكات التواصل الاجتماعي Xherdan

شيردان على الانستقرام

شيردانXherdan  أصبح من أبرزققط السيفنكس الأكثر انتشارًا بسبب وهجه المرعب وجلده المتجعد. على الرغم من أنه يبدو وكأنه في الخارج لسرقة بعض النفوس ، إلا أن مالكة هذا القط ساندرا فيليبي Sandra Filippi من روتي ، سويسرا ، قالت إن لديه شخصية رائعة بالفعل.

احتضنت ساندرا القط البالغ من العمر ستة أعوام منذ أن كان عمره 12 أسبوعًا ، ولديه حسابه الخاص على Instagram مع الألاف من المتابعين. وتقول فيليبي أن هذا القط سرق قلبها وأعجبت به في أول رؤيتها له. أعجبت بلونه نعومته.

فعلى الرغم من أن فيليبي  تعترف أن بعض الناس يجدونه مخيفًا في البداية، إلا أنهم سرعان ما ينجذبون نحوه ويحبونه حبا شديدا في اللقاء الأول.

وفقًا لموقعه الشخصي ، يحلم Xherdan بأن يصبح جزءًا من عالم مارفال وأن يصبح بطلاً ينوم الناس بعيني. أعتقد أن هذا يعمل بشكل مثالي مع سلالة تسمى “السيفينكس” ، أليس كذلك؟ في كل صلاحه المتجعد ، أنا متأكد من أن Xherdan كان يمكن أن يتفوق بسهولة على ثانوس في فيلم واحد لمدة ثلاث ساعات فقط.

القط الذي احتل وسائل التواصل الاجتماعي

--إعلانات--
لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك