أفضل 5 حسابات أنستقرام للقطط في 2020 !

0

أفضل القطط على instagram

لما تتصفح الحساب الخاص بك في الأنستقرام Instagram فستلاحظ ظهور صور لبعض القطط مرحة ولطيفة. لقد أصبحت بعض الحيوانات الأليفة تحتل مواقع التواصل الاجتماعي على رأسها القطط. هذه الأخيرة أصبحت تظهر بصور تجذب الأنظاروتحبس الأنفاس. ستجد نفسك مبتهجا وضاحكا لمَّا ترى تلك الحيوانات الأليفة الماكرة ، إنك بحاجة إلى أفضل حسابات Instagram للقطط في 2020.

إذا كنت حقا من عشاق القطط فإنك حتما تتوق لملء حسابك على Instagram   بصور القطط التي لا تتوقف صورة بعد صورة ! مع عدد قليل من القطط الإضافية ، لن تبدأ فقط في رؤية المزيد من القطط والقطط المميزة في التمرير اللامتناهي ، ولكنك ستصادف بالتأكيد محتوى أكثر مرحًا تحتاج إلى مشاركته مع أصدقائك.  و قد تكون مصدر إلهام لك لبدء مشاركة بعض اللقطات التي لديك مع صديقتك القطة في المنزل.

في هذه الحسابات ستجد أن كل قطة ستمنح لك شيئا مختلفا عن سابقتها. وهذا لاشك فيه لأن كل قطة تمتاز بشخصية مختلفة عن الأخرى. هناك قطط يجب اتباعها في مغامراتها ، وقطط ستجعلك تنبهر من الذي هي قادرة عليه.

  1. القط البريطاني قصير الشعر @ maple.cat

[toggle load=”show”]

[/toggle]

هذا القط البريطاني قصير الشعر(@ maple.cat)  سيجعلك تصبح من متابعيه بشدة. لن ترى فقط صورًا رائعة لـ Maple ، ولكن أيضًا ستشاهد أحلى مقاطع فيديو.

  1. القطة الاسكتلندية @_bonjour_marie

[toggle load=”show”]

 

Voir cette publication sur Instagram

 

This started out fun….#quarantinecat

Une publication partagée par Bonjour, Marie 🎀 (@_bonjour_marie) le

[/toggle]
هذه القطة الجميلة تدعى ماري أخبرت مالكة ماري أنها سميت باسم ماري من ديزني قطط أرسطو ( THE ARISTOCATS) ، ويمكنك أن ترى الشبه في مقاطع الفيديو الخاصة بالبيانو وعندما تقفان جنبًا إلى جنب.

  1. أربع قطط بريطانية رائعة @plumpycats

[toggle load=”show”]

[/toggle]

عندما ستتابع هذا الحساب ستتمكن من الحصولإلى أربع قطط بريطانية قصيرة الشعر رائعة تجتمع في حساب واحد ! وسوف تقع في حبها وتعيش مغامرتها معا.

  1. الأميرة أورورا @aurorapurr

[toggle load=”show”]

[/toggle]

“القطة الأكثر ملكية في العالم” ، ولا شك في أن هذا صحيح. هذه القطة التي تنتمي إلى سلالة راغدول Ragdoll الأزرق الملكي، تظهر بمظهر راق وترتدي تاجا. إذا كنت من الذين يبحثون عن أحدث صيحات الموضة في القطط، قطة كيوت، فهذا هو الحساب المناسب لك.

  1. القط المغامر @lyo.thecat

[toggle load=”show”]

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Collecting sunsets 🌞✨ #sunsetlover #magicmoments . . Are you a sunsetlover? 🤩

Une publication partagée par A B O U T U S 🌸 (@lyo.thecat) le

[/toggle]

القط ليو ستنبهر بمغامراته في الهواء الطلق وصوره المذهلة تحبس الأنفاس.عش كل لحظة مع القط ليو وهو يستكشف الغابات والجبال الثلجية. ستعشق هذا القط وستتمنى أن يكون لديك قط صغير ذو أعين زرقاء يشاكك السفر.