أكثر10 أشياء تحبها القطط

2

أكثر10 أشياء تحبها القطط

لاشك أن مالكي القطط يحبون أصديقاءهم الرائعون، ولكن هل فكروا ماذا تحب هذه القطط؟ إن القطط لا تحب فقط وجبة طعام طازجة! في هذه المقالة ، سوف نكتشف أفضل 10 أشياء تحبها القطط.

1. الصيد

أكثر10 أشياء تحبها القطط
لاتوجد قطة لاتحب الصيد. بالنسبة لمعظم القطط ، قد يكون هذا في منتصف الليل، هذا مؤسف فعلا. ولكن لا تصرخ عليها أو تنظر إليها غاضبا عندما تجلب لك صيدها الثمين. لأن هذه الحاجة الغريزية تساعدها على البقاء. إن مطاردة الفرائس مثيرة لها، وستخجل من محاولة منعها.

2.  الخدش

أكثر10 أشياء تحبها القطط
لقد رأينا جميعًا كيف تبدو أثاثنا بعد أن تصل إليها القطة بمخالبها. الخدش هو أحد السلوكيات الغريزية التي تقوم بها قطتك من أجل المتعة في شحذ مخالبها ووضع علامات على أراضيها داخل المنزل. إذا أصبح هذا السلوك بمثابة مشكلة ، فبإمكانك اقتناء خداشة قطط. واللعب معها خلال النهار لإطلاق طاقتها، فقد يساعد ذلك أيضًا في تقليل هذا السلوك.

[quads id=4]

3.  حمامات الشمس

أكثر10 أشياء تحبها القطط


هل القط لديه مكان مفضل على حافة النافذة؟ التشمس في النهار هو هواية مفضلة للقطط الصغيرة. وذلك لأن القطط تحب درجات الحرارة الأعلى من 20 درجة من درجة حرارة الإنسان المثالية. تبحث عن الحرارة وعندما تجدها تحب الاستلقاء فيها. يمكن أن يكون هذا بأي مصدر حرارة ؛ مثل السخان المحمول أو الكمبيوتر أو أعلى فتحة التسخين.

4.  المراقبة

أكثر10 أشياء تحبها القطط


يمكن أن تقضي القطط ساعات تحدق من النافذة ، وتشاهد العالم من الخارج. فهي مفتونة بالأشياء التي تتطاير من حشرات، رياح، أشخاص وطيور.


إقرأ أيضا:

12 شيئا تكرهها القطط، انتبه لها!

حركات تحبها القطط لم تكن على علم بها

5 أفكار للتعامل مع القطط لم تسمع بها من قبل

لائحة اسماء قطط أكثر شهرة لسنة 2020، اسماء قطط اناث و ذكور 


5.  النوم

أكثر10 أشياء تحبها القطط


كقيمة متوسطة للنوم لدى القطط، فهي تنام ​​من 15 إلى 16 ساعة في اليوم. عندما تنام تجنب إزعاجها ، لأن ذلك سيضمن عدم الضغط عليها أو الإضرار برفاهها. تأكد دائما من حصول قطتك على نوم هادئ.

[quads id=4]

6. الأماكن العالية

أكثر10 أشياء تحبها القطط


تحب القطط مشاهدة العالم وكل ما يدور حولها من أماكن عالية. كما تحب النوم في الأماكن المرتفعة. لذا فكر في شراء فناء قط بمستويات متعددة. حتى يتمكنوا من التسلق. أو قم بإقتناء أبراج القطط متعددة المستويات ، وشبكات التسلق والرفوف العالية للسماح لها باستكشاف هذه الرغبة.

7.  المياه الجاري

أكثر10 أشياء تحبها القطط


تحب القطط شرب الماء من الصنبور. وذلك لأن قطتك قد تكون مرتابًة غريزيًا من المياه الراكدة ، مدركة أن الماء الراكد ليس دائمًا آمنًا حيث تنمو البكتيريا والميكروبات بشكل كبير فيه. من المحتمل أيضًا أن يكون الماء الجاري من الصنبور طعمه أفضل لأنه بارد شيئا ما. لحسن الحظ ، هناك الكثير من نوافير الشرب المصممة للقطط لتوفير مياه عذبة باردة وجارية لقطتك المحبوبة.

8.  قضاء الوقت مع العائلة

أكثر10 أشياء تحبها القطط


في حين تعتبر القطط مستقلة ، وغالبًا ما تُترك وحدها ، فإنها تستمتع بقضاء الوقت مع عائلتها. ستحيي القطط عند الباب عند وصولك ، وتحتضن قبل موعد النوم ، وتلعقك لإظهار عاطفتها.

[quads id=4]

9.  اللَّعِب

أكثر10 أشياء تحبها القطط


ستلعب القطط بألعاب ذات أجسام تثير اهتمامها وتلعب معك أيضا. بالرغم من ذلك، لا تعتمد على الألعاب لضمان سعادتها، من الأفضل قضاء الوقت معها كلما كان ذلك ممكنا.


اطلع على هذا المقال لمعرفة أهم الأشياء التي يجب عليك معرفتها للعب مع قطتك


10. الطعام

أكثر10 أشياء تحبها القطط
تحتاج القطط إلى تناول الطعام يوميًا ، ولكن ليس بنفس الطريقة التي تتناول بها الكلاب. إنها تعشق الطعام. تفضل الطعام الطازج الذي الجديد. إذا كانت قطتك تلفظ طعامها ، فإنها تخبرك أنها لا تحبه ، لأنه قد يكون قديما. للحفاظ على صحة قطتك ، قم بتغيير نظامها الغذائي بانتظام ودمج العلاجات الصحية الصغيرة بين الحين والآخر. هذا يضمن شعورها بالحب والاهتمام.

اطلع على هذا المقال للتعرف على أفضل 8 أغذية صحية يجب عليك إطعامها لقطتك

الآن بعد أن عرفت أكثر ما تحبه قطتك ، تأكد من تخصيص الوقت لإدماجها في حياتها اليومية ، فهي ممتنة لك بذلك وستكون أكثر سعادة وصحة.