براغيث القطط ، تخلص من براغيث القطط بخطوات بسيطة !

0

كيف تقوم بإزالة البراغيث من منزلك؟

كيف تقوم بإزالها من منزلك؟

إن إناث براغيث القطط يمكن لها أن تضع ما يصل إلى 50 بيضة في اليوم. و يمكن لهذه البيوض أن تتدحرج وتسقط على سجادتك أو أريكتك المفضلة. ما إن تترك لها الفرصة  للفقس حتى تغزو منزلك بالكامل.

لمحاربة هذه البراغيث، ابدأ أولا بمشط قطتك بمشط معدني أسنانه دقيقة عدة مرات في اليوم وبشكل كامل. هذه الخطوة ستساعد على تقشير البراغيث البالغة وبيضها وتخفيف الحكة. ثم  بعدها اغمس المشط في خليط من الماء الدافئ إلى الساخن ومنظف الأطباق السائل لقتل البراغيث. استحم لقطتك، فاستحمام  القطة من شأنه أن يقتل البراغيث المتبقية بعد عملية المشط.


اطلع أيضا على :

خمس فوائد لتدليك القطط، ” مساج القطط “

حركات تحبها القطط لم تكن على علم بها

لائحة اسماء قطط أكثر شهرة لسنة 2020، اسماء قطط اناث و ذكور

10 أطعمة لا يجب أن تعطيها لقطتك مهما تطلب الأمر


ولكن الأمر لا يتوقف على استحمام القطة فقط ومعالجتها من هذه براغيث القطط، لأن البراغيث قد تنتقل الى الفراش و الى المنزل بشكل عام، وبالتالي فالخطوات التالية ستساعد على تنظيف المنزل من هذه البراغيث. قم إذا بالتنظيف بالمكنسة الكهربائية كل يوم.  نظف السجاد والأثاث المبطن والشقوق الأرضية لكونها تمتص بيوضها قبل أن تفقس. ستتخلص أيضًا من البراغيث الحية بهذه الطريقة. لا تنس أيضا التخلص من كيس المكنسة الكهربائية و غسل العلبة بالماء الدافئ والصابون عند الانتهاء. وفي كل مرة من الأسبوع  قم بإزالة ​​أغطية الأريكة والأقمشة التي لمستها القطط أو الحيوانات الأليفة بصفة عامة وقم بغسلها مع مراعاة  استخدام الماء الساخن لأنه يقتل البراغيث والحشرات بشكل عام.

[quads id=3]




1 2 3 4 5 6 7